الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مواطن الحرش ( القنطرة غرب ) يشعل فى نفسة النارامام مجلس الشعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو اسلام

avatar

العقرب الخنزير
عدد المساهمات : 270
تاريخ الميلاد : 27/10/1983
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
العمر : 35

مُساهمةموضوع: مواطن الحرش ( القنطرة غرب ) يشعل فى نفسة النارامام مجلس الشعب   الثلاثاء يناير 18, 2011 10:55 pm


أضيف في 17 يناير 2011 م , الساعة 5:21 م . 0 تعليق

على الطريقة التونسية أشعل مواطن إسماعيلي النار فى نفسه أمام البوابة الرئيسية لمجلس الشعب صباح اليوم وهو يردد بعض الهتافات ضد الحكومة وهو ما أثار حالة من الهلع الشديد بين المارة.

وكان عبده عبد المنعم صاحب مطعم بمدينة القنطرة غرب قد قام بسكب البنزين على جسده وأشعل النيران في نفسه أمام باب البرلمان فى الوقت الذى سارع حراس مجلس الشعب إلى إطفاءه بطفايات الحريق الموجودة لديهم .

كما هرعت سيارة إسعاف إلى الموقع ونقلته إلى مستشفى المنيرة العام ، حيث تلقى العلاج اللازم ، حيث صرح د. محمد شوقي مدير المستشفى بإن حالة المريض مستقرة الآن، وتقدر نسبة الحروق بــ 15%، في منطقة الوجه والرقبة والساقين، مشيرًا إلى أن المصاب أمامه 48 ساعة على الأقل للخروج من المستشفى.

وأضاف أحد أصدقاء المصاب : أنه كان يعانى مشاكل فى الحصول على الخبز من المخابز، وتقابل مع عدد من المسئولين ووعدوه بحل المشكلة، على أن يتم صرف الخبز له حتى يستطيع العمل فى محل الفول الخاص به .

كما أكد أن المصاب كان يعانى حالة نفسية سيئة بعد ما مر أكثر من 30 يوماً بدون أن يحصل على الخبز، فى ظل المسئولية التى على عاتقه والتى حملها، وهو يبلغ من العمر 10 سنوات بعدما انفصل والده عن الأسرة، وأصبح هو المسئول عن الإنفاق على والدته ثم زوجته و أبنائه الثلاثة.

موضوعات مشابهة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مواطن الحرش ( القنطرة غرب ) يشعل فى نفسة النارامام مجلس الشعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •.♥.•°¨'*·~-.¸¸,.-~ أخبار من هنا وهناك ~-.¸¸,.-~*'°•.♥.•° :: !{ الضواحى ..-
انتقل الى: