الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قريبا سنصلى فى المسجد الاقصى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالدالمرسى



الميزان الماعز
عدد المساهمات : 13
تاريخ الميلاد : 06/10/1979
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
العمر : 39
الموقع : ش ابورشيد
العمل/الترفيه : فنى صيانه الكترونيات
المزاج : الحمد لله كويس

مُساهمةموضوع: قريبا سنصلى فى المسجد الاقصى   الجمعة أغسطس 27, 2010 8:13 am

أوغلو: قريبا سنصلي جميعا في المسجد الأقصى 2010-06-15


إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام

كشفت صحيفة (ميلليت) التركية عن بعض ما جرى خلف الأبواب المغلقة وفي كواليس منتدى إسطنبول الاقتصادي مؤخرًا؛ حيث كشفت عن تصريحاتٍ لوزير الخارجية التركي أحمد داوود أوغلو وعد فيها بالصلاة في المسجد الأقصى قريبًا.

وحسب صحيفة "السفير" اللبنانية، فإن تصريح أوغلو يعتبر هو الأول لمسؤولٍ غير عربيٍّ، وأطلقه أمام نظراءٍ له من وزراء الخارجية العرب شاركوا في منتدى إسطنبول، مشيرة إلى أن أوغلو في اجتماعٍ مغلقٍ مع 17 وزير خارجية عربي، تحدث بلهجةٍ ناريةٍ لكن غير انفعاليةٍ، وقال لهم: "ستكون القدس قريبًا عاصمةً لفلسطين، وسنؤدي الصلاة معًا في المسجد الأقصى".

وأوضح مسؤولٌ في وزارة الخارجية التركية قول داوود أوغلو قائلا: "من المعروف أن أي تركيٍّ يمكنه الآن الصلاة في المسجد الأقصى، لكن عليه الحصول على تأشيرة دخول "إسرائيلية"، وما يقصده داوود أوغلو هو إقامة دولةٍ فلسطينيةٍ عاصمتها القدس الشرقية بحيث يذهب إليها الزعماء العرب بحرية ويصلُّون في المسجد الأقصى دون تأشيرة دخول (إسرائيلية)".

ويضيف المسؤول التركي: "هذا يعني، بالنسبة إلى تركيا، أن رفع الحصار عن غزة لم يعد بعيدًا، وكما كانت غزة هدفًا مركزيًّا ستكون إقامة الدولة الفلسطينية هدفًا مركزيًّا".



Share |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قريبا سنصلى فى المسجد الاقصى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •.♥.•°¨'*·~-.¸¸,.-~ طريقك الى الجنة ~-.¸¸,.-~*'°•.♥.•° :: !{ حبيبتى فلسطين ..-
انتقل الى: